2019-2018 الأبواب المفتوحة حول التكوين في الدكتوراه
Annonce du concours d’accès à la formation de 3 eme cycle 2018-2019
Inscription doctorat 2018

الرئيسية

اختتام السنة الجامعية 2017- 2018 تحت عنوان: استمرارية و وفاء

IMG 2598اختتمت جامعة محمد خيضر بسكرة السنة الجامعية صبيحة الثالث من شهر جويلية ألفين وثمانية عشرة بقاعة المحاضرات الكبرى الشهيد عمر عساسي، باشراف شخصي من والي الولاية المحترم السيد أحمد كروم، والوفد المرافق له من سلطات محلية مدنية وعسكرية إلى جانب مدير جامعة محمد خيضر بسكرة الاستاذ الدكتور أحمد بوطرفاية والأسرة الجامعية من إطارات وطلبة ، وكذا حضور نخبة من نواب الولاية في البرلمان.


افتتح الاحتفال بكلمة مدير الجامعة التي هنأ فيها الطلبة المتفوقين، ودعا من خلالها الطلبة الى المثابرة والعمل الجاد سعيا لتحقيق اعلى المراتب للمساهمة في ترقية الولاية والوطن.
والي الولاية السيد المحترم أحمد كروم هنأ الطلبة المتفوقين متمنيا لهم مزيدا من النجاحات،كما جدد دعمه من خلال هذا المنبر لجامعتنا مشيدا بما تقدمه جامعة محمد خيضر وأبنائها في مختلف المحافل الوطنية والدولية، وأعلن عن اختتام السنة الجامعية 2017 - 2018.
كما تم عرض روبورتاج من انتاج خلية الإعلام والاتصال للجامعة تحت عنوان استمرارية ووفاء يلخص أهم المحطات التي مرت بها الجامعة خلال هذا الموسم الجامعي 2017-2018 .
تمت تهنئة الطلبة المتفوقين لاعتلائهم المراتب الأولى وتحصلهم على شهاداتهم الجامعية بجدارة واستحقاق من قبل مدير الجامعة والسيد المحترم والي الولاية، وجملة من ممثلي السلطات المحلية والمدنية والعسكرية للولاية وكذا نواب الولاية في البرلمان، مع التمنيات لهم بمزيد من النجاحات. والتقطت صورة جماعية للطلبة المتفوقين كما جرت العادة كل سنة.
فهنيئا لكل طلبتنا المتفوقين... تمنياتنا لكم أعزائنا بمزيد من النجاحات....
وعطلة سعيدة لكم.

 
.

الحاوية الرقمية

الرسائل والمذكرات

المجلات العلمية

المكتبات

بوابة التعليم عن بعد

مخابر البحث العلمي

بكالوريا 2018

bac2018

البريد الإلكتروني

الرزنامة البيداغوجية 2017-2018

التعريف بالجامعة

المصالح المشتركة

قناة يوتيوب

مواقع التواصل

المتواجدون الآن ...

78 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع