الظاهرة الإعلامية والاتصالية في ظل البيئة الرقمية
زيارة معالي وزيرالعمل والتشغيل والضمان الاجتماعي لدار المقاولاتية بجامعة بسكرة

الرئيسية

إجتماع مجلس الجامعة الموسع

في السابع والعشرين من شهر سبتمبر 2018 الساعة الثامنة والنصف صباحا بقاعة الاجتماعات بمديرية الجامعة، تم عقد اجتماع مجلس الجامعة الموسع برئاسة السيد مدير الجامعة، وبحضور كل من نواب مدير الجامعة ، عمداء الكليات ورؤساء الأقسام ، الأمين العام للجامعة ، مسؤول مركز الشبكات و أنظمة الإعلام الآلي والاتصال والتعليم المتلفز والتعليم عن بعد، رئيس خلية ضمان الجودة، مسؤول مركز التعليم المكثف للغات، مسؤول مركز السمعي البصري، مديرة دار المقاولاتية، رئيس مكتب الربط بين الجامعة والمؤسسة الاقتصادية،مسؤول مركز المسارات المهنية.

البداية كانت بتقديم عرض تقييمي من قبل السادة عمداء الكليات والسيد مدير المعهد لمجمل نشاطات الكليات والمعهد البيداغوجية للسنة الجامعية 2018 – 2019 ، ومن ثم تم عرض حصيلة التكوين في الطور الثالث دكتوراه للسنة الجامعية 2018-2019 في النظامين القديم والجديد وكذا الماجستير وتحضيرات مسابقة التكوين في الطور الثالث لهذه السنة.

كما تم تقديم عرض شامل لنشاطات نيابات مديرية الجامعة للسنة 2018-2019، وكذا تم تقديم برامج نشاطات السنة من قبل كل من:

الأمانة العامة للجامعة، مركز الشبكات و أنظمة الإعلام الآلي والاتصال والتعليم المتلفز والتعليم عن بعد، خلية ضمان الجودة، التعليم المكثف للغات، دار المقاولاتية و مكتب الربط بين الجامعة والمؤسسة الاقتصادية،ومركز المسارات المهنية.

قدمت كافة هذه العروض في ضوء مشروع المؤسسة الجامعية من خلال عرض ستقدمه الجامعة خلال السنة 2018-2019 بيداغوجيا ، بحثيا وإداريا.

في ختام الاجتماع قدم السيد مدير الجامعة عدة توجيهات وتوصيات للسادة الحضور للعمل بها في ضوء ما قدموه من برامج ونشاطات بهدف تحسين الأداء في جميع المستويات.

.

الحاوية الرقمية

الرسائل والمذكرات

المجلات العلمية

المكتبات

بوابة التعليم عن بعد

مخابر البحث العلمي

Google Scholar

scholar

البريد الإلكتروني

الرزنامة البيداغوجية 2018-2019

التعريف بالجامعة

المصالح المشتركة

قناة يوتيوب

مواقع التواصل

joomla social media module

المتواجدون الآن ...

Nous avons 191 invités et aucun membre en ligne