الظاهرة الإعلامية والاتصالية في ظل البيئة الرقمية
زيارة معالي وزيرالعمل والتشغيل والضمان الاجتماعي لدار المقاولاتية بجامعة بسكرة

الرئيسية

الظاهرة الإعلامية والاتصالية في ظل البيئة الرقمية

IMG 5055ينظم قسم العلوم الانسانية يومي 14 و 15 نوفمبر 2018 بقاعة المحاضرات الكبرى بالقطب الجامعي – شتمة - مؤتمرا دوليا بعنوان الظاهرة الإعلامية والاتصالية في ظل البيئة الرقمية بالتعاون مع مخبر الدراسات النفسية والاجتماعية و مخبر التغير الاجتماعي والعلاقات العامة في الجزائر إلى جانب مخبر المسألة التربوية في الجزائر في ظل التحديات الراهنة .

افتتح هذا العرس العلمي من طرف مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد بوطرفاية ، نيابة عن السيد والي ولاية بسكرة والذي دعى من خلال كلمته إلى تحسين مكانة البحث العلمي وجعله يرتقي الى المستوى العالمي، كما تطرق إلى أهمية موضوع الملتقى مؤكدا على ضرورة العمل المتواصل لدفع جامعة بسكرة إلى مصاف الجامعات الكبرى.

تميز اللقاء بحضور مكثف من قبل السلطات الأمنية والمدنية ونخبة من مجاهدي الولاية ومسؤولوا الجامعة على جميع المستويات إضافة للأساتذة والطلبة ، حضي الحدث بتغطية إعلامية من مختلف الوسائل السمعية والبصرية لما يكتسيه الموضوع من أهمية بالغة في الوقت الراهن من تحولات يفرضها النظام الرقمي بتعاظم قوته في جميع الميادين.

تلقت اللجنة العلمية للمؤتمر عددا هائلا من المداخلات حيث تم استقبال 450 مداخلة من داخل الوطن تم انتقاء 86 مداخلة منها، أما خارج الوطن فقد تم استقبال 150 وتم انتقاء 24 مداخلة منها من عشرة دول.

قسمت على مدار 06 جلسات بالنسبة للباحثين الأكاديميين كما كان لطلبة التكوين في الدكتوراه للطور الثالث حظ في المشاركة بهذا الملتقى من خلال المشاركة بورشات عمل بهدف فك متغيرات الاشكالية الرئيسية للمؤتمر والتوصل إلى جملة من التوصيات والعمل بها و تفعيلها ميدانيا .

.

الحاوية الرقمية

الرسائل والمذكرات

المجلات العلمية

المكتبات

بوابة التعليم عن بعد

مخابر البحث العلمي

Google Scholar

scholar

البريد الإلكتروني

الرزنامة البيداغوجية 2018-2019

التعريف بالجامعة

المصالح المشتركة

قناة يوتيوب

مواقع التواصل

joomla social media module

المتواجدون الآن ...

Nous avons 181 invités et aucun membre en ligne